الأحد، 1 مايو 2016

6 استراتيجيات ذكية لتحقيق النجاح عند تجهيز جناح شركتك في المعرض المستهدف



6 استراتيجيات ذكية لتحقيق النجاح عند تجهيز جناح شركتك في المعرض المستهدف:





تجهيز جناح شركتك ضمن المعرض المستهدف وسيلة مفيدة جداً للحصول على التغطية المطلوبة لشركتك، تقدم لك فرصة للتواصل مع المئات من العملاء المستهدفين خلال أيام قليلة.


بناء جناح

امتلاك جناح معرض احترافي هو المفتاح الأول يجب أخذ بعين الاعتبار الانطباع الأول ففي خلال ثوان يؤثر على المشاهدين وترسخ في أذهان الحضور. الانطباع الأول هو كل شيء في ظل وجود العديد من أجنحة الشركات الأخرى، أعطي اهتمام لما يحتاجه جناح شركتك لكي ينجح في إعطاء تأثير فوري وإيجابي لزواره.

تحديد الهدف
الكثير من الأعمال والشركات لا تملك سبب وجيه للمشاركة في المعرض. من دون وجود السبب (الهدف) فإنك بذلك تهدر المال والوقت والجهد  ضع هدفاً محدداً من المشاركة مثلاً زيادة الوعي بعلامتك التجارية.  

العلامة التجارية

كل جناح يحتاج لعلامة تجارية قوية تتضمن فريق عمل محترف. تأكد أن كل موظفيك على دراية تامة ومعرفة باستراتيجية الشركة وأهدافها لكي يستطيعون إيصال الفكرة والرسالة المطلوبة للزوار أثناء المعرض.


ضرورية التفاعل
بغض النظر عن الهدف من المشاركة في المعرض فإن التفاعل مع العملاء أمر ضروري للغاية، يمكن للشركة أن تقدم عروض خاصة لزوار جناحها وذلك يرجع بحسب نشاط الشركة باختلاف الخدمات والمنتجات التي تقدمها.  


هناك 8 تعليقات:

  1. الردود