الاثنين، 10 أغسطس 2015

4 تقنيات فعالة لإنتاج فيديو عن عملك يحقق أهدافك


4 تقنيات فعالة لإنتاج فيديو عن عملك يحقق أهدافك


وجدت الشركات من جميع الأحجام أن الفيديوهات الرقمية قادرة على تعزيز الوعي، زيادة حركة المرور لموقعك وزياردة المبيعات كما أنها وسيلة صديقة للميزانية فعالة من حيث التكلفة.
الجميع تقريباً يشاهدون فيديوهات على الإنترنت بشكل يومي،  لذا يمكنك الوصول إلى شريحتك المستهدفة في جزء صغير من التكلفة مقارنة بالإعلانات التلفزيونية التقليدية مع فرص أكبر من حيث الاستهداف
يمكنك استهداف الفيديو للأشخاص الذين يشاهدون موقع اليوتيوب بناءاً على الجغرافيا، المعلومات الديموغرافية أو اهتمامات الجمهورك بالخدمات أو المنتجات التي تقدمها بناءاً على سلوكهم على الانترنت.

خطتك و طريقة إيصال الفيديو
عند إنشاء فيديو يصف علامتك التجارية، شركتك و مؤسستك فإنه من الضروري أخذ بالاعتبار  التفكير في كيفية إيصاله لجمهورك المستهدف؟ وما هي الرسائل التي تود إيصالها؟ قبل البدء بإنتاجه،
بهذه الطريقة يمكنك تخصيص المحتوى الخاص بك إما للقناة التي سيتم النشر ضمنها أي على قناة اليوتيوب أو إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني.

اجعله قصيراً
عليك التفكير في كيفية لفت الانتباه خلال مدة قصيرة لا سيما أن هناك الكثير من المنافسين الذين يقومون بإنتاج فيديوهات  قصيرة و مميزة لذا عليك أن تجعله قصير قدر الإمكان وخاصة أن هناك احتمال
وجود إعلان قبل بدء عملية التشغيل.

هناك تعليق واحد: