الاثنين، 16 سبتمبر 2013

حول شركة a.t Advertisingللدعاية واعلان


حول شركة   a.t Advertisingللدعاية واعلان


a.t Advertising  للدعاية والإعلان شركة إعلانية متخصصة عملت خلال السبع سنوات الأخيرة على تقديم خدمات إعلانية متكاملة ساهمت في تطور صناعة الإعلان حيث نتبنى منهجية عمل مبنية على التخطيط المسبق والإعداد الجيد والعمل الجاد لتقديم وتنفيذ أفكار إبداعية متجددة وحلول متطورة تعمل على بناء علاقة استراتيجية بناءة مع عملائنا تضمن الاستمرارية.

رؤية شركة إيه تي للدعاية والاعلان:


العمل الدائم للوصول إلى الريادة من خلال تقديم خدمات دعاية واعلان تفوق التطلعات.



الرسالة إيه تي للدعاية و الإعلان :

نعمل على مواكبة تطورات و إبداعات عالم الدعاية والإعلان و تقديمها لعملائنا بما يتناسب مع متطلباتهم و إقامة علاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى من خلال تلبية كافة احتياجاتهم بأعلى درجات الاحترافية.

فريق العمل إيه تي :

إننا في وكالة  a.t Advertising للدعاية والإعلان فخورون بأعضاء فريقنا حيث اننا نشكل عائلة متجانسة متماسكة يكمل الواحد منا الأخر يتمتع بخبرة وإبداع ممزوج بروح التحدي والإصرار
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


برشور إيه تي شركة الدعاية والاعلان:::

http://at4adv.com/Profile.pdf
في حال رغبتكم برؤية بعض من اعمالنا و لمجموعة واسعة من العملاء في مختلف التخصصات والاحتفاظ بها لديكم . وإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن خدماتنا وابتكاراتنا ألقي نظرة على كتيب Advertising a.t الجديد.


من الخدمات التي تقدمها شركة إيه تي للدعاية والاعلان:::
الشعار-الهوية الموحدة-التصميم الاحترافي-الإعلانات المطبوعة-الأفلام الوثائقية-التسويق الإلكتروني-تصميم المواقع-تجهيز المعارض- الهدايا الدعائية-الحملات الإعلانية




#تصميم #المواقع

#تنظيم#المعارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق